موعد مباراة ليفربول واستون فيلا والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي ومازال جاري البحث عبر مواقع الإنتر نت عن موعد مباراة ليفربول واستون فيلا والتشكيل والقنوات الناقلة حيث نوفر لكم من خلال هذا التقرير جميع التفاصيل الشاملة لكلا الفريقين حيث ستكون مباراة مثيرة للاهتمام على البطاقات في نهاية هذا الأسبوع ؛ يستضيف ليفربول فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة ستشهد عودة ستيفن جيرارد مدرب الفيلا إلى حيث نمت تجارته. الذهاب إلى المباراة يحتل ليفربول المركز الثاني في الترتيب برصيد 34 نقطة ، في حين حصل فيلا على 19 نقطة حتى الآن. ليفربول قادم من فوز آخر ، 2-1 على ميلان في إيطاليا ، وسجل ديفوك أوريجي ، البطل في آخر مباراة بالدوري ، هدف الفوز هنا مرة أخرى. كان فوز الريدز السادس على التوالي ، والمرة التاسعة في 10 مباريات سجلوا فيها هدفين أو أكثر. بالعودة إلى الدوري ، حققوا أربعة انتصارات متتالية بثلاث شباك نظيفة فيها وسجل الفرعون المصري محمد ثصلاح أربع مرات في آخر ثلاث لقاءات في أستون فيلا.

موعد ومعلق مباراة ليفربول واستون فيلا والقنوات المفتوحة الناقلة

ومن المقرر ان تقام مباراة ليفربول واستون فيلا يوم السبت الموافق 11/12/2021 علي أرضية ملعب آنفيلد معقل فريق الريدز وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة بينما في الساعة الـ 6:00 بتوقيت السعودية وسوف تذاع تلك المباراة عبرة شاشة قنوات بين ان سبورت وبالأخص قناة بين ان اسبورت beIN Premium 1HD وسوف يتولي مهمة التعليق إلي المعلق الصوتي حسن العبدورس من اجل التعليق علي هذه المباراة المرتقبة.

يلا شوت مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم

ومن ناحية أخري قام ستيفن جيرارد بتحويل أستون فيلا وبعد وصوله إلى النصف الأول ، سيرغب في تحقيق تقدم سريع في فريقه السابق. لقد فاز بثلاث من مبارياته الأربع في تدريبه وخسارته الوحيدة حتى الآن كانت ضد مانشستر سيتي متصدر الدوري. في المباراة الأخيرة ، تغلب جيرارد على مديره السابق وهنا سوف يستهدف الرجل الذي منحه أول تجربة تدريبية له. ستكون بالتأكيد مباراة عاطفية بالنسبة لجيرارد ، لكن النقاط الثلاث هي التي ستكون الأكثر أهمية. سجل فريقه هدفين في ثلاث من آخر أربع مباريات ، وأبرزها سجل في كل من المباريات التي كان مسؤولاً فيها.بينما حققو خارج أرضهم فوزًا فقط في أربع مباريات بالدوري.