تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية ضد ليدز يونايتد اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة الدوري الإنجليزي


ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد ولقاء مانشستر سيتي ونظيره ليدز اليوم والتي ستجمع بينهم علي أرضية ملعب الإتحاد في إطار منافسات الجولة الـ 17 بالبريميرليح و من المؤكد أن مانشستر سيتي سيحتفظ بمكانه في صدارة ترتيب الدوري بفضل فوزه على ولفرهامبتون واندرارز. سوف يتطلعون إلى إطالة أمد إقامتهم هناك عندما يرحبون بليدز يونايتد. قبل المباراة ، يمتلك السيتي 38 نقطة بينما يمتلك ليدز يونايتد 16 نقطة في المركز الخامس عشر. وعانى سيتي من الفوز 1-صفر على ولفرهامبتون واندرارز لكن ذلك كان متوقعا بالنظر إلى دفاع ولفرهامبتون هذا الموسم. فاز السيتي الآن في كل من مبارياته الست الأخيرة في الدوري ، وفي آخر 10 مباريات ، خسروا مرة واحدة فقط. في ثماني من آخر 10 مباريات في الدوري ، سجلوا هدفين أو أكثر وفشلوا في التسجيل في واحدة من المباريات العشر.

موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم الثلاثاء علي ا{ضية ملعب الإتحاد وذلك في تمام الساعة الـ 10 بتوقيت السعودية بينما الساعة الـ 11 بتوقيت السعودية وسوف تذاع المباراة عبر شاشة قنوات بين ان اسبورت القطرية وبالأخص قناة beIN Premium 1HD وسوف يتولي مهمة التعليق المعلق علي محمد علي علي تلك المباراة.

يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم

ومن ناحية أخري في المرة الأخيرة التي زار فيها ليدز يونايتد ملعب الاتحاد ، فاز 2-1. في الوقت الحالي هم ليسوا بهذا الشكل وحقيقة أنهم سيفتقدون لاعبين رئيسيين تجعل الأمر أكثر صعوبة. عاد باتريك بامفورد قبل أسبوع ، وسجل هدفًا وأصيب في الاحتفال بينما غاب كالفين فيليبس لفترة طويلة. كلاهما غاب عن الخسارة 3-2 أمام تشيلسي ويجب على مارسيلو بيلسا الاستمرار في الارتجال ، ليرى أنهم يحصلون على شيء من هذه المباراة. للمرة الثالثة في خمس مباريات ، تقدم ليدز لكنه خسر النقاط ، في الخسارة أمام تشيلسي. في آخر 10 مباريات ، حقق ليدز فوزين فقط. جاء فوزهم الوحيد خارج أرضهم في ثماني مباريات بالدوري ، ضد نورويتش صاحب المركز الأخير.

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام ليدز يونايتد اليوم

وقد استقر المدرب بيب جوارديولا علي التشكيلة الرسمية التي سيواجه بها فريق ليدز يونايتد اليوم والتي ستكون علي النحو التالي:في حراسة المرمى: إيدرسون. في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، إيمريك لابورت، زينتشينكو في خط الوسط: كيفن دي بروينه، رودريجو، برناردو سيلفا في خط الهجوم: رياض محرز، رحيم ستيرلنج، فيل فودين.