موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي الدوري الانجليزي

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي وسيسعى تشيلسي للعودة إلى صدارة ترتيب الدوري عندما يستضيف ليدز يونايتد في الجولة القادمة من المباريات. البلوز في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بينما ليدز في المركز 15 برصيد 16 نقطة. لم تكن آخر مباراتين هي الأفضل للبلوز ، ما بدا وكأنه دفاع لا يمكن اختراقه قد تم اختراقه ست مرات. لم يكن لديهم شباك نظيفة في آخر أربع مباريات ولم يكونوا مقنعين حقًا منذ فوزهم 4-0 على يوفنتوس. إنهم قادمون من التعادل 3-3 مع زينيت ، بعد الخسارة 3-2 أمام وست هام يونايتد. بعد ثلاث مباريات متتالية ، سيكونون سعداء بالعودة إلى ديارهم وستكون هذه أول مباراتين متتاليتين على أرضهم. لم يخسروا في آخر أربع مباريات على أرضهم في الدوري ، لكنهم تعادلوا في آخر مباراتين وخاضوا المباراة على شباك نظيفة واحدة فقط في خمس مباريات بالدوري على أرضهم.

موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

وسوف تقام مباراة تشيلسي وليدز يونايتد علي أرضية ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز وستنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 11/12/2021 وستبدأ المباراة في تمام الساعة الـ 5:00 بتوقيت القاهرة بينما في الساعة السادسة بتوقيت السعودية وسوف تذاع المباراة عبر شاشة قنوات بين ان سبورت القطرية والتي تعدي الناقل الحصري لهذه البطولة بالمبريميرليج وستنقل المباراة بالأخص عبرة قناة beIN Premium 2HD سوف يتولي مهمة التعليق الصوتي المعلق أحمد البلوشي من أجل التعليق علي هذه المواجهة القوية والمثير في الدربي الندني

يلا شوت مباراة تشيلسي وليدز يونايتد اليوم

ليدز يونايتد لم يكن لديه فترة جيدة جدًا ؛ يذهبون إلى هذه المباراة بفوز واحد فقط في آخر خمس مباريات. لقد تعادلوا 2-2 مع برينتفورد في مباراتهم الأخيرة وكان عليهم إظهار روح قتالية كبيرة للفوز. باتريك بامفورد ، العائد من الإصابة ، هو الفائز ، لكن للأسف في الاحتفالات ، أضر نفسه. مع أوتار الركبة الضيقة ، من المتوقع أن تفوت بامفورد هذه اللعبة وتزيد من مشاكل ليدز حيث أن كالفن فيليبس أيضًا سيخرج على المدى الطويل. لا يمكن أن يكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لمارسيلو بيلسا الذي يكافح من أجل تكرار سباق الموسم الماضي. مع ثلاثة انتصارات فقط في 10 مباريات ، سيواجه ليدز فوزًا صعبًا ضد تشيلسي ، كما أن مشواره خارج الأرض ليس أفضل أيضًا. في آخر ستة لقاءات مع تشيلسي ، خسر ليدز أربع مرات ولم يحقق أي فوز في تلك الجولة.