موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز والقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي الدوري الالماني

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينز

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينزوالقنوات الناقلة والتشكيل الرسمي لهذه المباراة والتي يبحث عنها الكثير من عشاق الكرة الألمانية من أجل مشاهدة المتعة والإثارة للفريق البافاري حيث يستضيف بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني ، المركز السابع ، ماينز 05 ، على ملعب أليانز أرينا في الجولة 15 من موسم البوندسليجا. جاء أصحاب الأرض في هذا الفريق بعد فوزهم في دير كلاسيكر، عادة ما تكون أصعب مباراة لهم هذا الموسم ، حيث فازوا 3-2 خارج ملعبهم على دورتموند. لقد فتحوا تقدمًا بأربع نقاط على قمة الجدول ويحتلون حاليًا 34 نقطة مع 11 فوزًا ، وتعادلًا واحدًا وخسارتين. يحقق ماينز فوزًا رائعًا على أرضه 3-0 على فولفسبورج ، ما يضعه في رصيد 21 نقطة لهذا الموسم. أحرز فريق بايرن ميونيخ بقيادة جوليان ناجيلسمان 45 هدفًا مذهلاً خلال أول 14 مباراة ، مما جعلهم في طريقهم لتحطيم الرقم القياسي الذي سجله فريق بايرن ميونيخ 1971-72 برصيد 101. على الرغم من حصوله على واحدة من أفضل الهجمات في كرة القدم العالمية ، كان العمالقة الألمان ضعيفين دفاعياً هذا الموسم. بدا الثنائي في وسط الدفاع لأوباميكانو ولوكاس هيرنانديز غير مقنع في بعض الأحيان وقد أدى ذلك إلى تلقي البافاريين 15 مرة في الدوري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وماينزوالقنوات الناقلة

وقبل البدء في الحديث عن موعد لقاء هذه المواجهة سوف تقام المباراة علي أرضية ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري وسوف تنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 11/12/2021 وذلك في تمام الساعة الـ 4:30 بتوقيت القاهرة بينما في الساعة 5:30 بتوقيت السعودية وسوف تنقل المباراة عبر شاشة قنوات بين ان اسبورت 3 الناقل الحصري لهذه البطولة

يلا شوت مباراة بايرن ميونخ وماينز

كان ماينز رائعًا للغاية تحت قيادة بو سفينسون. بعد تنظيم واحدة من أعظم حالات الهروب من الدوري الألماني على الإطلاق في نهاية العام الماضي ، استكمل فريقه هذا المستوى الجيد في موسم هذا العام. كان مفتاح نجاحهم حتى الآن هو تصميمهم الدفاعي - حيث استقبلوا 14 هدفًا فقط هذا الموسم ومنحهم ثاني أفضل سجل دفاعي في الدوري. من المؤكد أن عملهم سيقطع من أجلهم وهم يحاولون اكتشاف طريقة لإيقاف فريق بايرن ميونيخ الذي سجل في 61 مباراة متتالية في الدوري الألماني. أحد العوامل المهمة التي يجب أن تساعدهم في مهمتهم هو أن ألمانيا كانت تحد من عدد المشجعين الذين يمكنهم دخول الملاعب بسبب ارتفاع حالات COVID-19. ستُلعب هذه المباراة خلف أبواب مغلقة مما يعني أن بايرن ميونيخ لن يحظى بدعم.